رئيس التحرير أحمد متولي
 مذبحة الزمالك.. ليلة دامية في الحي الراقي

مذبحة الزمالك.. ليلة دامية في الحي الراقي

أثارت مذبحة الزمالك حالة من الهلع بين المواطنين وخاصة قاطني الحي الراقي الذي لايزال يردد تفاصيل الواقعة الدامية، بعدما عاشوا ساعات من الرعب والفزع.

طلقات نارية متكررة كانت السبب في تبديل المشهد في الحي الراقي من الهدوء الذي يغمره دائمًا إلى كر وفر بين السكان، محاولين اكتشاف الذي يجرى.

تفاصيل مذبحة الزمالك

وقعت مذبحة الزمالك في ساعة متأخرة من يوم الجمعة 4 فبراير 2022، ليشق صوت الرصاص الصمت الذي اعتاد عليه سكان الحي الراقي، ما أثار حالة من الفزع بينهم.

كان الظلام يغوص في الآفق لتدوي صوت 7 رصاصات حسب ما روى السكان في شارع طه حسبن الذي وقع به مذبحة الزمالك، الذي راح 4 أفراد ضحايا لشاب ثلاثيني.

وعلى الفور أبلغ السكان عن مذبحة الزمالك لتنتقل الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة في دقائق معدودة، ومباحث قصر النيل، ليتم فرض كردون أمني حول محيط الجريمة.

تبين سقوط 4 جثث داخل شقة يقطنها الشاب القاتل الذي يدعى شمس الدين شريف، الذي أطلق النيران نحو كلًا من زوجته وشقيقته وزوجها، وأصيب حماته، ومن ثم أقدم على الإنتحار.

ضحايا مذبحة الزمالك

لا تزال أسباب الجريمة لغز يبحث عنه الجهات الأمنية، بعد نقل ضحايا مذبحة الزمالك إلى مشرحة زينهم لبيان سبب الوفاة.

الجدير بالذكر، أن ضحايا مذبحة الزمالك هما نور غزال زوجة القاتل التي كانت تعد عرووس جديدة، وشقيقته التي تدعى شرين، فضلًا عن رجل يدعى خالد قيل إنه طليق شقيقته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.