رئيس التحرير أحمد متولي
 تاريخ مواجهات الأهلي وبالميراس.. التفوق للأحمر

تاريخ مواجهات الأهلي وبالميراس.. التفوق للأحمر

يواجه النادي الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية وسط تساؤلات من عشاق الفانلة الحمراء عن تاريخ مواجهات الأهلي وبالميراس.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

سيواجه النادي الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء القادم 8 فبراير 2022، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساء وسيصعد الفائز من المباراة إلى نهائي كأس العالم للأندية والمقام حاليا في الإمارات، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية وذلك عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب.

كما تنقل قناة ssc sport  الرياضية المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بالميراس

ستكتمل صفوف النادي الأهلي عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون حيث سيتوجه لاعبو المنتخب الوطني إلى الإمارات مباشرة عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية وهم محمد الشناوي و محمد عبد المنعم و حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف.

ومن المتوقع أن يلعب بيتسو موسيماني بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد المغربي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: إليو ديانج، محمد مجدي قفشة، محمد هاني، حسين الشحات، أحمد عبد القادر

خط الهجوم: محمد شريف.

تاريخ مواجهات الأهلي وبالميراس

يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة في مصر والعالم العربي عن تاريخ مواجهات النادي الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي، وقد واجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه كانت في العام الماضي وفي نفس البطولة وتمكن النادي الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والبرونزية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011