رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية 2022

يتجدد لقاء الأهلي وبالميراس البرازيلي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي في الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان النادي الأهلي واجه بالميراس في نسخة كأس العالم للأندية 2020 بقطر، ونجح الأهلي في الفوز بركلات الترجيح ليحصد برونزية مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وفي النسخة الحالية من البطولة التي تعود للعام 2021 وتقام بالإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، وضعت القرعة بالميراس في طريق الأهلي.

الأهلي لعب أولا مباراة ربع النهائي أمام مونتيري المكسيكي، وتمكن من الفوز بهدف دون مقابل من توقيع الظهير الأيمن محمد هاني، وبفوزه تأهل لمواجهة بالميراس في نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس 2022

وتقرر أن تقام مباراة الدور نصف النهائي بين الأهلي وبالميراس يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد آل نهيان الذي شهد تفوق الأهلي على مونتيري المكسيكي.

ومن المرتقب أن يدخل الأهلي المباراة بنفس القائمة التي خاض بها اللقاء الأول، حيث هناك صعوبة في لحاق الدوليين بمعسكر الأحمر بعد نهائي كأس أمم أفريقيا الذي سيلعب مساء الأحد.

ويتواجد من النادي الأهلي في صفوف المنتخب الوطني الحارس محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف، ومحمد عبدالمنعم.

وقرر الأهلي أن يلحق الدوليين ببعثته في الإمارات فور انتهاء بطولة كأس الأمم، ولكن رحلة السفر الطويلة التي لن تمكن اللاعبين من التواجد مع فريقهم قبل يوم الإثنين، ستجعل من الصعب تواجد أي منهم خلال المباراة، خاصة أن جميعهم أساسيين باستثناء أيمن أشرف ومحمد شريف، بجانب إصابة محمد الشناوي.

ويعاني الأهلي من نقص في جميع المراكز خلال بطولة مونديال الأندية، فبجانب الدوليين هناك أكرم توفيق وعمار حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي، وإصابة حسام حسن وصلاح محسن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة