رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر قناة أبو ظبي extra لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية

بث مباشر قناة أبو ظبي extra لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية

أطلقت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية منذ أيام قناة أبو ظبي extra لبث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021 الذي يقام داخل الإمارات خلال شهر فبراير الجاري.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أسند تنظيم بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2021 في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، وللمرة الخامسة في البلد الخليجي.

وحصلت المجموعة على الحقوق التلفزيونية لبث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المنطقة العربية بصورة حصريا.

وقررت إدارة أبو ظبي الرياضية بث قناة extra في مصر عبر الإنترنت فقط من خلال الموقع الرسمي لها وتطبيق الهواتف الذكية، حيث أطلقتها على القمر الصناعي نايل سات فقط لعرض المقابلات والاستديوهات التحليلية.

بث مباشر قناة أبو ظبي extra

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2021 الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف باعتباره الفائز بلقب الدوري المحلي الأخيرة، والأهلي المصري الفائز بدوري الأبطال الأفريقي على حساب كايزرتشيفز الجنوب أفريقي، وتشيلسي الإنجليزي الذي أحرز اللقب على حساب مواطنه مان سيتي، وبيراي التاهيتي ومونتيرى المكسيكى وأخيرا الهلال السعودي.

وافتتحت البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتي وفريق بيراي من تاهيتي في الدور الأول، وتأهل الفريق العربي لملاقاة الهلال في الدور ربع النهائي بعد فوز عريض، ثم تفوق الفريق السعودي بسداسية مقابل هدف وحيد، لينتقل الجزيرة إلى مباراة تحديد المركز الخامس.

أما الأهلي افتتح مواجهاته بمباراة مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي من البطولة، حيث تفوق الأهلي في المباراة الثالثة بينهما في تاريخ البطولة، بهدف دون رد أحرزه محمد هاني، ويواجه بالميراس البرازيلي في نصف النهائي، لينتظر الفائز منهما الفائز من تشيلسي والهلال في النهائي.

 

ومن خلال الرابط من هنا، يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة أبو ظبي الرياضية extra، ومتابعة مباريات البطولة بالكامل على الإنترنت.

وتتوفر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا على الموقع الإلكتروني بأكثر من جودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك، وحتى في غير أوقات المباريات يمكن مشاهدة الفقرات المتنوعة عن البطولة والفرق المشاركة.

يشار أن النادي الأهلي في تلك البطولة حقق الرقم القياسي لأكثر فريق مشاركة في مونديال الأندية، حيث كان الرقم القياسي مناصفة بينه وبين أوكلاند سيتي إلى أن اعتذر الأخير عن المشاركة في تلك النسخة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة