رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

بعد تأهل الفريق إلى قبل النهائي عقب فوزه على الجزيرة الإمارات بنتيجة كبيرة هي 6-1 في مباراة الدور الثاني، ننشر لكم في هذا التقرير موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

مباراة الهلال السعودي

وتفوق فريق الهلال السعودي أمام الجزيرة الإماراتي بالدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة خلال شهر فبراير الجاري.

وفي أولى مبارياته بالبطولة، فاز الهلال السعودي أمام الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وهي التي أقيمت في مساء يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، والتي احتضنها استاد محمد بن زايد.

ونجح الهلال السعودي في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليضرب موعدًا أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي.

موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويكون موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 فبراير 2022.

وتنقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في مصر عبر تطبيق أبو ظبي الرياضية مجانًا بدون تشفير، وعلى قناة أبو ظبي إكسترا وقنوات SCC السعودية داخل المملكة ونطاق آسيا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم