رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج حب من أول date وكيفية مشاهدته

مواعيد برنامج حب من أول date وكيفية مشاهدته

لفت برنامج حب من أول date أنظار العديد من الجماهير من خلال البرومو الرسمي الذي طرحت به عدد من التساؤلات الجريئة لتثير فضول الجمهور في التعرف على مواعيد برنامج حب من أول date وقصته.

تسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن مواعيد برنامج حب من أول date وكيفية مشاهدته حتى يمكنهم متابعته.

مواعيد برنامج حب من أول date

يعرض برنامج حب من أول date على منصة شاهد لينضم إلى قائمة البرامج التي يبحث عنها الجماهير دومًا، حيث تمكنت قصة البرنامج من إثارة الجدل بين الجماهير لتجبرهم على مشاهدته.

يعرض برنامج حب من أول date الموسم الأول مرة كل أسبوع، لتصبح الحلقة متاحة أمام الجماهير على المنصة الشهيرة من الممكن مشاهدتها في أي وقت لاحق.

عرضت الحلقة الأولى من برنامج حب من أول date لتلقى إعجاب البعض، إلا أن هناك عدد من المشاهدين الذين هاجموا قصة البرنامج ونوعية الأسئلة التي يتم طرحها من خلاله.

قصة برنامج حب من أول date

ما هي قصة برنامج حب من أول date من أبرز الأسئلة التي اقتحمت رأس الجماهير بعد عرض البرومو الخاص بالبرنامج، في محاولة منهم لمعرفة تفاصيل البرنامج.

يتألق كلًا من الفنان محمد الشرنوبي وسينتيا خليفة في إدارة موعد غرامي بين اثنين من المشاركين في برنامج الحب من أول date للتعرف على بعضهما حتى يكون هذا اللقاء بداية لحياتهما سويًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.