رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة حلقة أصالة مع منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة CBC كاملة

مشاهدة حلقة أصالة مع منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة CBC كاملة

حرص الكثير من المشاهدين على متابعة حلقة أصالة مع منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة CBC كاملة، والتي عُرضت مساء اليوم الخميس 20 يناير 2022.

وكانت مفاجأة حلقة أصالة مع منى الشاذلي هي ظهور أبناء المطربة السورية الشهيرة معها في الحلقة، وهم خالد وشام الذهبي، من زوجها الأسبق أيمن، وآدم وعلي العريان، أولاد المنتج طارق العريان.

حلقة أصالة مع منى الشاذلي

وشهدت حلقة أصالة مع منى الشاذلي على قناة CBC الفضائية ظهور المطرب أحمد سعد، والذي حرص وضيفة البرنامج على ارتداء الملابس باللون الأسود.

وظهرت الفنانة السورية في حلقة أصالة مع منى الشاذلي بقصة شعر جديدة، كانت قد خاضت بها التحدي مع المطربة شيرين التي استفزت صديقتها بأنها لن تقدر على مضاهاة قصة شعرها، فقبلت أصالة نصري التحدي.

وكان من المقرر ان تعرض حلقة أصالة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة، إلا أن القناة عرضت حلقة الفنان تامر حسني بدلاً منها.

وقالت أصالة في حلقتها مع منى الشاذلي أنها تربطها صديقة قوية مع أحمد سعد، وتبادل الطرفان سرد الحكايات التي تؤكد الصلة بينهما وقوة ترابطهما.

وفي حلقة أصالة مع منى الشاذلي غنت ضيفة الحلقة بعض الأغنيات التي أحبها الجمهور، مثل بنت أكابر، كما خاضت وأحمد سعد سباقًا غنائيًا رددا فيه أغاني مثل بنت السلطان، ما بلاش اللون ده معانا، وغيرها من الأغاني التي اعتاد عليها المصريون.

فيديو حلقة أصالة مع منى الشاذلي

يمكنكم مشاهدة حلقة أصالة مع منى الشاذلي كاملة على قناة CBC عن طريق منصة شاهد الإلكترونية على هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية