رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للمدينة الجامعية بنات جامعة الأزهر الترم الثاني 2022

رابط التقديم للمدينة الجامعية بنات جامعة الأزهر الترم الثاني 2022

تفتح جامعة الأزهر خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري التسجيل الإلكتروني للتقديم للمدينة الجامعية للبنات، للالتحاق بها في الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022.

التقديم للمدينة الجامعية جامعة الأزهر بنات 2022

وأصدر المركز الإعلامي لجامعة الأزهر بيانا، أعلن خلاله فتح باب التسجيل إلكترونيا أمام  طالبات كليات الجامعة بالقاهرة للالتحاق بالمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر غدًا الخميس، وحتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 من فبراير الجاري.

وأوضح البيان أن فتح مرحلة جديدة لتسكين البنات يأتي في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، على توفير السكن المناسب للطالبات بالمدينة الجامعية بمدينة نصر.

وأشار المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن عملية التسجيل متاحة أمام جميع طالبات كليات الجامعة بالقاهرة المغتربات، واللائي لم يلتحقن بالسكن الجامعي بالمدن الجامعية للطالبات بالقاهرة.

وقال المركز الإعلامي للجامعة إن التسجيل الإلكتروني متاح كذلك أمام الطالبات اللائي لم يسبق لهن التقديم في المراحل السابقة، وأيضا متاح التسجيل أمام الطالبات اللائي لم  يقمن باستكمال البيانات بالخطوة الثانية على الموقع الإلكتروني للقبول بالمدن الجامعية -

ولفت بيان الجامعة أن التسجيل الإلكتروني متاح أمام الفئات الآتية: «مستجدات  - سنوات نقل  مختلف التقديرات  - منقول بمواد» وغير ذلك، كما أن حصول الطالبات على لقاح فيروس كورونا شرط  أساسي للقبول بالمدينة الجامعية.

ويمكن تسجيل البيانات عبر موقع خدمات الجامعة على الرابط الآتي: https://azu.edu.eg/azharsr/Home/StartPage

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011