رئيس التحرير أحمد متولي
 شقيقة بسنت خالد تحاول الانتحار على غرار أختها ضحية الابتزاز

شقيقة بسنت خالد تحاول الانتحار على غرار أختها ضحية الابتزاز

أقدمت شقيقة بسنت خالد الشهيرة إعلاميا باسم ضحية الابتزازر على الانتحار كما فعلت أختها إلا أن فساد أداة انتحارها حالت دون مفارقتها الحياة.

محاولة انتحار أخت بسنت خالد

وأعلنت الأجهزة الأمنية تلقي مدير أمن الغربية، اللواء هاني عويس، إخطارا بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول نيرة خالد شلبي 24 سنة شقيقة بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، مصابة بادعاء تسمم وتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت شقيقه بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، أقدمت على الانتحار بتناول حبة حفظ الغلال السامة، لمرورها بأزمة نفسية بسبب ما تعرضت له شقيقتها، وكثرة حديث أهالي القرية وتنمرهم.

فوجئت الأسرة بابتلاع نيرة حبة حفظ الغلال السامة، ومحاولتها الانتحار، وتم على الفور نقلها لمركز السموم بطنطا لإسعافها.

الفتاة حضرت الجامعة أمس الأربعاء في حالة إعياء شديد، نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وتم عمل الإسعافات الأوليه اللازمة لها، وتبين أن الحبة التي تناولتها فاسدة بسبب تعرضها للرطوبة.

قصة بسنت خالد

بسنت خالد التي شغلت الرأي العام المصري مطلع يناير الماضي اخترق مجهولون الهاتف المحمول لها واستولوا على صورها ثم قاموا بتركيبها على جسد عار.

ووبحسب والدها فإن هؤلاء المجهولين تواصلوا بالفتاة بعد تركيب صور بسنت المتفبركة لابتزازها ودفعها لممارسة الرذيلة، وعندما رفضت قاموا بنشرها في القرية بالكامل.

وتلقى الأب على هاتفه المحمول صور بسنت العارية وعندما واجهها بها نفت كونها تلك الفتاة وأن الصور مفبركة.

وتبين من التحقيقات أن خالة الفتاة المنتحرة كانت على علم بأن صور بسنت المتفبركة سوف تدفعها للانتحار وأنها بيتت النية لإنهاء حياتها.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011