رئيس التحرير أحمد متولي
 صور بسنت المتفبركة وقصة بسنت خالد المنتحرة.. شكل المتهمين ومن هم؟

صور بسنت المتفبركة وقصة بسنت خالد المنتحرة.. شكل المتهمين ومن هم؟

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن المتهمين في قضية صور بسنت المتفبركة التي تسببت في انتحارها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمتهمين كاشفة عن هويتهم، فما هي قصة بسنت خالد المنتحرة؟

قصة بسنت خالد المنتحرة

أدلى والد الفتاة بأقواله أمام النيابة التي تباشر التحقيقات في القضية بمعلومات تروي قصة بسنت خالد المنتحرة بسبب صور ها المتفبركة.

وبحسب رواية قصة بسنت خالد المنتحرة على لسان والدها، اخترق مجهولون الهاتف المحمول لابنته واستولوا على صورها ثم قاموا بتركيبها على جسد عارٍ.

واستكمل الوالد قصة بسنت خالد المنتحرة، بقوله أن هؤلاء المجهولين تواصلوا بالفتاة بعد تركيب صور بسنت المتفبركة لابتزازها ودفعها لممارسة الرذيلة، وعندما رفضت قاموا بنشرها في القرية بالكامل.

صور بسنت العارية

وتلقى الأب على هاتفه المحمول صور بسنت العارية وعندما واجهها بها نفت كونها تلك الفتاة وأن الصور مفبركة.

وتبين من التحقيقات أن خالة الفتاة المنتحرة كانت على علم بأن صور بسنت المتفبركة سوف تدفعها للانتحار وأنها بيتت النية لإنهاء حياتها.

وقالت خالة بسنت خالد شلبي المنتحرة أنها كانت تعلم أن الفتاة ضحية الصور المتفبركة ذهبت مع صديقتها لشراء حبة الغلة التي أودت بحياتها، قبل إقدامها على الانتحار.

واستكمالاً لقصة بسنت خالد المنتحرة، لم تكن صور بسنت المتفبركة السبب الوحيد لانتحارها، وإنما وبحسب سليمان شلبي، عم الفتاة، تنمر أحد معلميها عليها داخل الفصل بعد رؤيته للصور، ساهم في ازدياد حالتها النفسية سوءً ومن ثم انتحارها.

وعقب نشر صور بسنت المتفبركة بأيام، توفى جد الفتاة يوم الثلاثاء الماضي حزنًا عليها وعلى ما أصابها زتم دفن جثمانه بجوارها.

صور بسنت المتفبركة

وقام المتهمون بتركيب صور بسنت المتفبركة باستخدام برامج الفوتوشوب، ووضع ووجهها على جسم عارٍ، كتبت الفتاة المنتحرة قبل وفاتها رسالة إلى والدتها، قالت فيها أنها ليست هي وأن تربيتها تمنعها من ارتكاب مثل ذلك السلوك.

وألقت القوات الأمنية القبض على المتهمين في قصة بسنت خالد المنتحرة والمتسببين في تركيب صور بسنت المتفبركة.

من هم المتهمين في قصة بسنت خالد المنتحرة؟

وتم الكشف عن المتهمين في قضية بسنت خالد المنتحرة والذين قاموا بتركيب ونشر صور بسنت المتفبركة على الإنترنت، وتبين أنهما طالبين في الأزهر، أحدهما بالجامعة والآخر بالصف الثالث الثانوي.

وتجري النيابة حاليًا التحقيقات في واقعة صور بسنت خالد المتفبركة ذات الـ 17 عامًا، والتي أدت إلى انتحارها، وتم التعرف على صور المتهمين في فبركة الصور.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية