رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان النيابة العامة حول قضية بسنت ضحية الابتزاز بكفر الزيات

بيان النيابة العامة حول قضية بسنت ضحية الابتزاز بكفر الزيات

موقع شبابيك ينشر أول بيان من النيابة العامة حول قضية بسنت ضحية الابتزاز، والتي انتحرت في قرية كفر الزيات بسبب شخصين حاولا إغرامها على ممارسة الرزيلة، والمعروفة بقضية الابتزاز.

بسنت ضحية الابتزاز

وجاء بيان النيابة العامة بعد التحقيقات حول واقعة وفاة الفتاة بسنت بكفر الزيات كالآتي:

تلقت النيابة العامة بلاغًا يوم 35 ديسمبر 2021 من والد الفتاة المدعوة بسنت، تضمن تناولها قرصًا لحفظ العلال، متأثرة بنشر شخصين صورًا مخلة منسوبة لها بموقع التواصلل الاجتماعي وانتشارها بالقرية محل إقامتها.

فتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطرت بوفاة الفتاة في اليوم التالي للبلاغ، وسألت والد الفتاة وششقيقتها فتواترت أقوالهما حول أن 2 اخترقا هاتف المجني عليها وحصلا على صورها الشخصية منه ووضعوها على جسد فتاة عارية ونشراها بالقرية بعد أن حاولا إرغامها بتلك الصور ةتهديدها بنشرها لممارسة الرذيلة معهما.

فلم تنصع لهما وقدم والدها في التحقيقات وحدة تخزين تضمنت الصور المنسوبة للمتوفاة وقدمت شقيقتها هاتف بسنت المحممول ورسالة تركتها قبيل وفاتها أكدت فيها أن الصور لا تخصها.

وسألت النيابة العامة خالة الفتاة فقررت علمها منها قبيل وفاتها بشرائها القرص المتسبب في وفاتها منذ أسبوع برفقة إحدى صديقاتها، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة كما كلفت الجهة الفنية المختصة بفحص الصور المنسوبةللمتوفاة وهاتفها المحمول بيانًا للحقيقة.

ويمكن متابعة البيان كامل من خلال الصور التالية:

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم