رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على المتهمين في واقعة بسنت خالد فتاة الغربية والصور المفبركة

القبض على المتهمين في واقعة بسنت خالد فتاة الغربية والصور المفبركة

استطاعت مديرية أمن الغربية القبض على المتهمين في واقعة بسنت خالد فتاة الغربية ضحية الصور المفبركة، بعدما اثار الحادث حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد جاب هاشتاج حق بسنت لازم يرجع منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعدما اشتعل الرأي العام ضد مرتكب واقعة الصور المفبركة لبسنت خالد فتاة الغربية.

القبض على المتهمين في واقعة الطالبة بسنت والصور المفبركة

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الغربية، من تحديد هوية وأماكن اختباء المتهمين وهما كلًا من: «ابراهيم.ا»، «عبدالحميد. ش» ليتم القبض عليهما بتهمة الصور المفبركة لبسنت خالد.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين في واقعة بسنت خالد فتاة الغربية، وعرضهما على النيابة ومباشرة التحقيقات.

واقعة طالبة الغربية بسنت خالد

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على المواطنين عقب انتشار نبأ واقعة انتحار الطالبة بسنت خالدـ وذلك بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني لتصبح صورها المفبركة بين يدي سكان قريتها.

لن تستطيع الطالبة بسنت فتاة الغربية الصمود طويلًا بعد تلك الأحداث العسيرة التي مرت بها، لتتدهور حالتها النفسية لتقدم على الانتحار والتخلص من حياتها.

انتحرت الطالبة بسنت التي تبلغ من العمر 17 عامًا بواسطة حبة الغلة السامة، لتترك رسالة لأسرتها تبرأ من خلالها نفسها بعد الاتهامات التي طالتها، الأمر الذي كان من شأنه المطالبة بحق بسنت خالد والقبض على المتهم الذي بسببه توفيت الصغيرة في ريعان شبابها بتلك الطريقة المؤسفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.