رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة قبل انتحارها

رسالة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة قبل انتحارها

اشعلت رسالة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة قبل انتحارها صخب واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي كشفت مدى الظلم التي تعرضت له تلك الفتاة الصغيرة التي لن تحتمل الصدمة وقررت التخلص من حياتها.

ينشر شبابيك رسالة بسنت ضحية الصور المفبركة قبل انتحارها، تلك الكلمات التي أبكت الكثير من القلوب التي طالبت بحق تلك الفتاة التي راحت ضحية للابتزاز الإلكتروني.

رسالة بسنت ضحية الصور المفبركة قبل انتحارها

لن تجد بسنت خالد سوى الورقة والقلم حتى تعرب عن ما تشعر به داخل ولن تستطيع البوح به، حيث وجهت كلماتها الأخيرة لوالدتها على وجه الأخص.

كتبت الفتاة التي تدعى بسنت خالد رسالتها باكية على ما وصلت له، قائلة: «ماما ياريت تفهميني انا مش البنت دي ودي صور متركبه و الله العظيم و قسماً بالله دي ما انا.. انا ياماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلي ده انا جالي اكتئاب بجد.. انا ياماما مش قادرة انا بتخنق وتعبت بجد.. حرام عليكم انا متربية احسن تربية ».

بسنت ضحية الصور المفبركة

كشفت أهالي قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية، عن الجريمة التي ارتكبها أحد الشباب تجاه الفتة بسنت خالد حتى يقضي معها موعد غرامي خاص، إلا أنه حال رفضها قرر فضحها في القرية ووسط أسرتها من خلال الصور المفبركة.

ساهم العديد من الشباب في تلك الجريمة وانتشار صورها بسرعة مكوكية، لتدخل بسنت خالد في حالة اكتئاب فلن تجد مخرج سوى التخلص من حياتها والانتحار بواسطة حبة الغلة السامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.