رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022، حتى يمكنهم الوصول إلى النتيجة بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى إدخال رقم الجلوس والاسم.

ينشر شبابيك نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022، في إطار الخدمات التي يقدمها للطالب على مدار الساعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الأول 2021- 2022، الأمر الذي كان من شأنه زيادة العمليات البحثية عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf.

يحرص العديد من الطلبة والطالبات على معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf الترم الأول 2022بتلك الطريقة البسيطة التي لن تحتاج إلى مجهود في البحث وراء النتيجة والانتظار لتحميلها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf بعد اعتمادها رسميًا من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وذلك عن طريق الضغط هنا.

اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 بنسبة نجاح بلغت 77.04%، وذلك بعدما انتظرها الطلاب وأولياء الأمور لمدة أسبوعين بعد الإنتهاء من ماراثون الامتحانات.

وكان قد تقدم عدد 83695 طالب وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 2022، موزعين على مستوى الإدارات التعليمية المتواجدة في المحافظة.

انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة المنوفية يوم 29 يناير واستمرت حتى يوم 3 فبراير الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.