رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالأسماء الترم الأول

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالأسماء الترم الأول

اعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتائج الصف الثالث الإعدادي منذ قليل، والمتاحة الآن على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالأسماء الترم الأول.

وننشر لجميع الطلاب المنتظرين ظهور النتيجة، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 إلكترونيًا من ديوان المنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول 77.04% من إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات والبالغ 83 ألف و695 طالب، والتي أعلنت ظهر اليوم على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وخصصت الصفحة الرسمية لمحافظة المنوفية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية للحصول على النتائج برقم الجلوس على موقعها الرسمي.

ويمكن للطلاب الدخول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس والحصول على النتيجة في الحال من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم فقط

وبالنسبة للطلاب الذين لم يتسنى لهم معرفة النتيجة برقم الجلوس، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم فقط وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي ستضعها صوب أعين طلابها في أماكن ظاهرة ومكشوفة، وليس بدخول لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

ويستطيع الطلبة معرفة نتائجهم بالاسم من خلال المدارس بدءً من غد الأربعاء 14 فبراير، أو اليوم عن طريق لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية