رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس اليوم في غضون الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ما انتهت من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات.

وأعلن مصدر بالمديرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس ظهرت منذ ساعات، خاصة وأن عملية التصحيح انتهت بالفعل وأنها الآن كانت في طور المراجعة ورصد درجات الطلاب ثم أعلنت النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بإحدى طريقتين إما من المدارس أو عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وننشر لجميع الطلاب المنتظرين ظهورها رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس وطرق الحصول عليها، وفقًا لتصريحات المسئولين في هذا الشأن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم فقط

وفقًا للتصريحات الرسمية فإن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم فقط لن تكون متاحة من خلال المواقع الإلكترونية سواء الخاصة بالمحافظة أو المديرية التعليمية، وإنما فقط ستتوافر عبر الكشوف المدرسية في اليوم التالي لظهورها إلكترونيًا.

وللتعرف على النتائج بالاسم على الطلاب التوجه إلى المدارس غدًا الأربعاء 16 فبراير للحصول عليها من الكشوف المدرسية، أو معرفة درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس اليوم فور اعتماد النتيجة دون انتظار.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 برقم الجلوس

وأما عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 برقم الجلوس فستكون في متناول الطلاب اليوم عبر موقع المحافظة ومديرية التربية والتعليم المنوفية، والتي لن تطلب أية بيانات بخلافه.

ولتتعرف على درجاتك في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، إما الانتظار لحين ظهورها في المدارس أو الدخول على هذا الرابط والتي أعلنت من خلاله في الساعات الماضية بعد اعتمادها من المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، أو من الملف التالي والخاص بنتيجة إدارة شبين الكوم التعليمية بالاسم ورقم الجلوس:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية