رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

يبحث العديد من الطلاب عن الرابط الإلكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

وننشر لجميع الطلاب المنتظرين إعلان نتائج الترم الأول من العام الدراسي الجاري، نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية والذي أعلنت من خلاله نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء

وقالت الدكتور أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء ظهرت عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتماد النتائج من اللواء إبراهيم أحمد، وسيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية أيضًا برقم الجلوس الآن.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية

ويستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية من خلال رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت، وذلك برقم الجلوس ويتم معرفتها بالدرجات لجميع المواد.

وبعد الإعلان رسميًا عن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، على الطلاب الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية من هنا والتعرف على النتائج مباشرة أو من خلال الملف التالي الخاص بنتائج إدارة شبين الكوم التعليمية.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ومن المقرر أن تعلن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس من خلال الكشوف المدرسية التي سيتم تعليقها في مكان واضح وظاهر بالمدارس بعد الانتهاء من عملية التصحيح التي انتهت وأعلنت الآن، بداية من غد الأربعاء.

وينتظر الطلاب إعلان نتيجة ثالثة إعدادي محافظة المنوفية خلال الأسبوع الجاري ليتمكنوا من الاستعداد لاستقبال الترم الثاني 2021- 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية