رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول في كل المحافظات؟

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول في كل المحافظات؟

غلب سؤال هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول في كل المحافظات؟ على الطلاب وأولياء أمورهم الراغبين في الاطمئنان على أوضاعهم ومدى استيعابهم المناهج الدراسية قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

ونوضح للطلاب هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات أم أنها لم تعلن إلا في أماكن معينة، وما هي المديريات التعليمية التي أعلنت ظهورها حتى الآن.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي؟

الرد على سؤال هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي جاء من قبل بعض مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني التي أعلنت ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2022 بها بعد اعتمادها من المحافظين.

وبعض مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني لم تنتهي بعد من أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بها أو اعتمادها من قبل محافظيها، ونوضح للمتسائلين هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي، المحافظات التي أعلنت ظهور النتيجة بها وهي:

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 في الإسكندرية؟

ردًا على سؤال طلاب المحافظة هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2002 في الإسكندرية، اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الخميس 10 فبراير بنسبة نجاح 76.8% ويمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس من البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنا. 

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القاهرة؟

وفي إجابتها على طلاب العاصمة هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القاهرة، أعلنت المحافظة النتائج الخميس 10 فبراير 2022 عقب اعتمادها في اليوم السابق بنسبة نجاح بلغت 73.2%، وهي متاحة الآن على هذا الرابط. 

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في شمال سيناء؟

أول المحافظات التي جاوبت على السؤال المطروح هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي هي شمال سيناء، حيث بلغت نسبة الناجحين 79.2% من بين الحضور، ويمكنكم الاطلاع عليها من الموقع الرسمي لها عبر هذا الرابط. 

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الجيزة

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.26% بين الطلاب، وللمتساءلين هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي يمكنهم الدخول على هذا الرابط للحصول عليها.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف؟

وتساءل طلاب محافظة الصعيد: هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف؟

ولمعرفة هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في بني سويف أم لا، يمكنك زيارة الرابط التالي والدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمعرفة إجابة سؤالك.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة؟

وأثار طلاب محافظة الوجه البحري سؤال: هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة؟ ويوضح الرابط التالي ما إذا كانت قد ظهرت أم لا وموعد إعلانها.

ومازالت بعض المحافظات الأخرى لم تعلن اعتمادها نتائج الامتحانات وفور اعتمادها سنعلن هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بها أم لا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية