رئيس التحرير أحمد متولي
 Gizaresult.com لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الأول

Gizaresult.com لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الأول

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة الرابط الرسمي للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة إلكترونيا، اليوم الخميس، بعد أن اعتمدها المحافظ، ويتاح للطلاب الحصول على الشهادة من المدارس بداية من أول الأسبوع المقبل.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحنوا في المواد المقررة عليهم بالترم الأول في الفترة من 29 يناير الماضي إلى 3 فبراير الجاري.

ومنذ انتهاء جدول الاختبارات عكفت الكنترولات ولجان المتابعة والرصد على مراجعة النتائج وإعداد الكشوف لتسليمها للمحافظة لاعتمادها رسميا.

الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة

واعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة نجاح 73.26% حيث بلغ عدد المتقدمين 193140 طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبه نجاح 90.14 % ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 67.86 % بالإضافة إلى نتيجة القسم المهنى بنسبه نجاح 79.53%.

وعقب اعتماد النتيجة توجه محافظ الجيزة بخالص التهنئة لأبناء محافظة الجيزة مع تمنياته بدوام التفوق والنجاح لهم.

ومن جانبه، أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط المنشور علي الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة متمنيا دوام النجاح والتفوق لأبنائنا الطلاب.

ومنذ إصدار البيان يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن الصفحة الرسمية للمحافظة لمعرفة الرابط الرسمي لظهور النتيجة، ويقدمه شبابيك تاليا:

Gizaresult com نتيجة الشهادة الإعدادية

وتضمن بيان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة على الصفحة الرسمية للمديرية أنه يتاح الاستعلام الآن عن النتائج من خلال الرابط من هنا، أو من خلال النافذة التالية:

​​​​​​​

وبعد الدخول للصفحة الرئيسية للموقع اختر نتيجة الشهادة الإعدادية 1 أو الشهادة الإعدادية 2، ثم أدخل رقم الجلوس واضغط على كلمة بحث.

ويشار أن هذه الصفحة لا تعتبر مستند رسمى للاستفسار عن النتيجة ويجب مراجعة المدرسة التابع لها الطالب للحصول على الشهادة الورقية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011