رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2022

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات 2022

تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات لطلاب الشهادات عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت فور اعتمادها من قبل المحافظ وقبل توزيعها على المدارس.

وتعد محافظة الجيزة واحدة من أكثر محافظات الجمهورية في عدد الطلاب المقيدين بالمدارس، ويمتحن بها مئات الآلاف من الطلبة والطالبات في كل عام دراسي.

وبالنسبة للشهادة الإعدادية العامة يقيد بها سنويا بمحافظة الجيزة ما يزيد عن 150 ألف طالب وطالبة، وينشر «شبابيك» رابط مديرية التربية والتعليم للاستعلام عنها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 3 فبراير الجاري، حيث استمرت الاختبارات على مدار ستة أيام بداية من السبت 29 يناير.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية للعام.

وقال في تصريحات صحفية إنه جاري الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات للطلاب بجميع الإدارات التعليمية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا.وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيظة، إنه سيتم إعلان نتيجة الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري، عقب اعتمادها من محافظ الجيزة.

ولفت سلومة إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة يوم الأربعاء أو الخميس، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتيجة إلكترونيا على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة فور ظهورها عبر الرابط التالي: http://res.gizaresult.com/3.aspx

​​​​​​​

ويشار أن الاستعلام عن نتائج الطلاب يكون من خلال رقم جلوس الطالب فقط، وتظهر درجات الطالب في المواد الناجح بها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011