رئيس التحرير أحمد متولي
 alex- edu نتيجة الإعدادية 2022 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس الترم الأول

alex- edu نتيجة الإعدادية 2022 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس الترم الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم إتاحة رابط alex- edu نتيجة الإعدادية 2022 محافظة الإسكندرية الترم الأول عقب اعتمادها رسميًا ظهر اليوم الخميس.

واعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس 10 ديسمبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 76.8% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات والبالغ 106 ألف و487 طالب، حضر منهم 105 ألف و132 طالب، يمكنهم جميعًا معرفة درجاتهم عبر alex- edu نتيجة الإعدادية.

نتيجة الإعدادية 2022 الإسكندرية

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إعلان نتيجة الإعدادية 2022 الإسكندرية بداية من اليوم الخميس على الموقع الرسمي الخاص بالمحافظة، والذي يعرض النتائج بالدرجات في جميع المواد الدراسية التي خاضها الطلاب في الترم الأول.

وقال الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية متاحة الآن عبر موقع alex- edu نتيجة الإعدادية على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

alex- edu نتيجة الإعدادية

وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي الراغبين في الحصول على نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي، الدخول على alex- edu نتيجة الإعدادية لمعرفة نتائجهم برقم الجلوس.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 برقم الجلوس، يمكنكم الدخول على هذا الرابط الخاص بـ alex- edu نتيجة الإعدادية واتباع الخطوات المطلوبة. .

تظلمات الشهادة الإعدادية 2022 بالإسكندرية

وفيما يتعلق بالتظلمات، أعلن سعد أن الباب سيكون مفتوحًا أمام جميع الطلاب الذين حصلوا على نتائجهم من خلال alex- edu نتيجة الإعدادية أو من الكشوف المدرسية بالاسم ورقم الجلوس، بداية من يوم السبت 12 فبراير 2022 ولمدة 15 يومًا تنتهي في 26 من ذات الشهر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية