رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022

يستعد آلاف الطلاب للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022 في الموعد الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعلى الرابط الإلكتروني المحدد.

وأعلنت الوزارة أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية سيتم الإعلان عنها عقب انتهاء الكنترولات من تصحيح أوراق الإجابات ثم مراجعتها، رصد الدرجات وانتهاءً بإدراجها في الكشوف واعتمادها من المحافظ اللواء محمد الشريف.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية

وتحدد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية، وفقًا للظروف الخاصة بها وذلك تبعًا للتصريحات الصادرة عن الوزارة.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية في المدارس وإلكترونيًا على الموقع الرسمي للمحافظة فور اعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022 محافظة الإسكندرية

ويمكنكم الدخول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022 محافظة الإسكندرية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

ولمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الإسكندرية على الطلاب الدخول إلى هذا الرابط عند تخصيص لينك للنتيجة واتباع الخطوات المطلوبة بالتفصيل.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الأول 2021- 2022 في الفترة من السبت 29 يناير الماضي إلى يوم الخميس 3 فبراير الجاري في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وتحوراته.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية