رئيس التحرير أحمد متولي
 هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت بالاسم أو بالرقم القومي 2022؟ وما هو موعدها؟

هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت بالاسم أو بالرقم القومي 2022؟ وما هو موعدها؟

حالة من التأهب والقلق تسود الطلاب وأولياء أمورهم منذ اليوم الأول لانتهاء الامتحانات، متساءلين: هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت بالاسم أو بالرقم القومي 2022 الترم الأول في المدارس أو إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم؟

وننشر لجميع الطلاب آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادية وهل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت أم لا؟ وما هو موعد ظهورها بحسب التصريحات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت ؟

آخر تصريح رسمي صدر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للرد على سؤال هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت، أكدت من خلاله أن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول ستظهر عقب الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة الامتحانات واعتمادها من المحافظين.

ومن خلال تصريح الوزارة الذي جاء ردًا على سؤال الطلاب: هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت أم لا، فإن النتائج لم تظهر بعد، وذلك لعدم الانتهاء حتى الآن من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات من قبل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وحدد التصريح الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل يومين، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول، والذي أوضحت خلاله أنه متروك لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، تحدده وفقًا للظروف الخاصة بكل منها بعد انتهاء التصحيح واعتماد النتائج.

وتحدد المديريات التعليمية بجميع المحافظات هل نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت 2022 بالاسم أو بالرقم القومي أو برقم الجلوس أم لا من خلال مواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بكل منها على الإنترنت.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم أو بالرقم القومي أو برقم الجلوس 2021- 2022 بالقاهرة عن طريق بوابة التعليم الأساسي، أو بالإسكندرية، الدقهلية، المنوفية وسائر المحافظات من المواقع الرسمية التابعة لها أو من خلال المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية