رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر

يتأهب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور لموعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر، لتسود حالة من الترقب للنتيجة بينهما لمعرفة نتائج هذا العام ومستوى أدائهم في الامتحانات.

اجتاحت العديد من التساؤلات بين الطلاب بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر، في محاولة منهم لمعرفة الميعاد المقرر لاعتماد النتيجة رسميًا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر

 بات موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

كانت قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر يوم الخميس الموافق 3 فبراير الجاري، بعدما دامت لمدة اسبوع فقط.

خاض عدد 8733 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر على مستوى الإدارات التعليمية، فضلًا عن 483  مهني و8 من مدرسة الصم و6 طلاب من ضعاف البصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر

تشهد الكنترولات المختلفة أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر، وبعدها تبدأ مرحلة التصحيح ورصد الدرجات التي تتم في نظام وخطوات ثابتة حتى لن يظلم الطلاب في النتائج.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة البحر الأحمر خلال الاسبوع المقبل، بعد اعتمادها رسميًا من محافظ البحر الأحمر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.