رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا

ينتظر العديد من الطلاب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا، على نار أحر من الجمر بعد انتهاء الامتحانات الاسبوع الماضي.

راود القلق تفكير طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 وأولياء الأمور خلال تلك الفترة السابقة لظهور النتيجة، لتزداد العمليات البحثية عن الموعد الرسمي لإطلاقها في محافظة المنيا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا

يشغل موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا تفكير الكثير من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور، حيث باتت التساؤلات تتلخص في نتيجة الصف الثالت الإعدادي في المنازل المصرية.

من المتوقع اعتماد محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا خلال الاسبوع المقبل حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بعد الإعلان عن اسماء الأوائل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا

تجرى عملية تصحيح الامتحانات خلال الساعات الراهنة على مستوى محافظة المنيا، ومع إنجازها تبدأ مرحلة رصد وتجميع الدرجات والمراجعة والتدقيق في درجات الطلاب تجنبًا لوقوع أي خطأ.

أدى عدد 112 ألف و591 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة المنيا، داخل 528 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

الجدير بالذكر، أن مع اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة المنيا يمكن للطالب الحصول عليها بكل سهولة عبر الموقع الرسمي لنتائج الشهادة الإعدادية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.