رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الوادي الجديد

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الوادي الجديد

يعيش أهالي وطلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد، حالة من التقرب والقلق، قبل أيام أو ربما ساعات من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2022 والتي اختتمت يوم الإثنين 31 يناير الماضي.

وينشر «شبابيك» موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 لمحافظة الوادي الجديد، حتى يتعرف الطلاب على الوقت الذي سيتمكنون من الحصول على درجاتهم فيه.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الوادي الجديد

ويواصل المعلمين والمعلمات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إجراء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات، والانتهاء منها وإرسالها إلى الكنترول لاعتمادها من وكيل الوزارة وإعلانها.

ولا تنقطع محركات البحث في محافظة الوادي الجديد من البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من قبل الطلاب، حتى ظهور النتيجة رسميا ليطمئن قلوبهم على مستقبلهم ومجهوداتهم على مدار الفصل الدراسي الأول.

​​​​​​​

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الوادي الجديد

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة الوادي الجديد تظهر خلال الأيام المقبلة، فور اعتمادها رسميا والإعلان عن أسماء الأوائل.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ظروف ظهور نتيجة الإعدادية تختلف من مرحلة لأخرى، مشددة على إعلانها فور الانتهاء من كافة أعمالها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011