رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التربية والتعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول بجميع المحافظات والمديريات التعليمية.

وأصدرت الوزارة بيانًا لها مساء اليوم الجمعة 4 فبراير توضح فيه موعد زهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 وكيفية الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس وبالرقم القومي.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 تحدده كل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات.

وأضافت الوزارة أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 سيكون عقب اعتمادها من المحافظين، على أن يتحدد ذلك وفقًا للظروف الخاصة بكل محافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 3 فبراير الجاري بجميع المحافظات ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 فور اعتمادها.

وأوضحت بعض المديريات التعليمية بالقاهرة والجيزة أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 من المحتمل أن يكون خلال الأسبوع المقبل أي في منتصف إجازة الترم الأول من العام الدراسي الجاري.

وعُقدت امتحانات تالتة إعدادي الترم الأول 2021- 2022 في لجان مدرسية مؤمنة ومراقبة، دون أن يشوبها أية معوقات أو تجاوزات، وفق تصريحات صادرة عن مديري مديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات.

ومن المنتظر أن تنتهي المديريات من التصحيح لإعلان موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية