رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول.. متى ستظهر؟

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول.. متى ستظهر؟

كشفت بعض مديريات التربية والتعليم بعدد من المحافظات موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني، وذلك بعد 24 ساعة تقريبًا من انتهاء الامتحانات.

وتختص المديريات التعليمية بتحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 للمدارس التابعة لها والواقعة في نطاق المحافظة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها ثم اعتمادها من المحافظين قبل إطلاقها.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

واستقرت بعض مديريات التربية والتعليم على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 والتي مازالت في طور أعمال التصحيح التي لم تنته بعد.

ومن المقرر أن يكون موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القاهرة خلال الأسبوع المقبل، أي في منتصف إجازة نصف العام، وذلك وفقًا للتصريحات الصادرة من مصطفى عبده، مدير إدارة غرب القاهرة التعليمية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

​​​​​​​وقال سيد حسن، مدير إدارة العجوزة التعليمية، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة الجيزة سيكون كذلك خلال الأسبوع القادم بجميع مدارس المحافظة فور اعتمادها من المحافظ.

ومن المنتظر أن يكون موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في جميع محافظات الجمهورية في نفس الفترة الزمنية التي ستعلن فيها نتائج محافظتي القاهرة والجيزة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الأول 2021- 2022 في الفترة من يوم السبت 29 يناير الماضي إلى الخميس 3 فبراير الجاري في لجان مدرسية مؤمنة من انتشار عدوى فيروس كورونا ومتحوراته ومراقبة بشكل جيد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية