رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول بجميع المحافظات

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول بجميع المحافظات

يتأهب الطلاب لـ موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الأول بجميع المحافظات بمختلف الطرق وذلك منذ الساعات الأولى لانتهائها.

وكشفت بعض المحافظات عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 وتفاصيل إعلانها والتي نوضحها لكم في السطور الآتية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة

ومن جانبه قال مصطفى عبده، مدير الإدارة التعليمية بغرب القاهرة، أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الترم الأول 2021 ستعلن في الأسبوع المقبل، حيث أن أعمال تصحيح ومراجعة الدرجات لم تنتهي بعد والتي سيتم اعتمادها من قبل المحافظ مباشرة تمهيدًا لإعلانها.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الجيزة

وأعلن سيد حسن، مدير إدارة العجوزة التعليمية، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الجيزة الترم الأول عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة واعتمادها من محافظ الجيزة.

وأوضح أن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالدرجات سيكون بمنتصف إجازة نصف العام الدراسي، وتحديدًا خلال الأسبوع القادم، مشيرًا إلى أن التصحيح ورصد الدرجات مازال جاريًا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

وينتظر جميع الطلاب الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 في باقي المحافظات الترم الأول، والتي انتهت يوم الخميس 3 فبراير الجاري واستمرت لمدة أسبوع كامل تم انعقادها في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة من فيروس كورونا.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، مضيفة أن موعد ظهور نتيجة الترم الأول حسب ظروف كل محافظة.

ومن المتوقع أن تبدأ كافة المحافظات الإعلان عن النتائج في موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الإسكندرية، المنوفية، الدقهلية، الشرقية وغيرها من المحافظات الأخرى، والذي من المنتظر أن يكون في الأسبوع المقبل بالتزامن مع مديريات التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية