رئيس التحرير أحمد متولي
 www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

تساءل الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2021- 2022 والراغبين في الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية عن رابط www.alexandria.gov.eg نتيجة الاعدادية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية 2022 سيتاح عقب انتهاء أعمال تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات، والتي ستكون آخر خطواتها باعتمادها من المحافظ اللواء محمد الشريف لتعلن بعد ذلك على الرابط المخصص لها عبر الموقع www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية.

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

ولم تحدد مديرية التربية والتعليم إلى الآن موعد إصدار شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية، والتي انعقدت في الترم الأول خلال الفترة من يوم السبت 29 يناير الماضية إلى الخميس 3 فبراير في المدارس، بينما تعلن النتائج إلكترونيًا على www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية على البوابة الإلكترونية 2021.

www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية

وبمجرد إتاحة نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 سيتمكن الطلاب من معرفتها، حيث ستخصص لها محافظة الإسكندرية على بوابة www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية، خدمة نتائج الشهادات عن طريق الدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات التي ستطلب منك.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2021 بالاسم فقط

ومن المقرر أن يعلن www.alexandria.gov.eg نتيجة الإعدادية برقم الجلوس 2022، أما فيما يتعلق بالطلاب الساعين للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2021 بالاسم فقط فعليهم التوجه إلى المدارس المقيدين بها للتعرف عليها بهذه الطريقة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية