رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الأول 2021

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس الترم الأول 2021

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ننشرها لكم، وفقًا لتصريحات صادرة عن مصدر بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 للتعرف على نتائجهم في الترم الأول من العام الدراسي الحالي برقم الجلوس وكيفية الحصول عليها بالاسم أيضًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

وأكد المصدر فيما يتعلق بأسئلة الطلاب حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021، أن النتائج أعلنت بالفعل في الساعات القليلة الماضية عقب اعتمادها من المحافظة، مشيرًا إلى انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات.

وأنهت المديرية، وفقًا للمصدر، التجهيزات من خلال أعمال المراجعة ورصد الدرجات بشكل نهائي لاعتماد النتائج من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وفتح رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لإظهارها لجميع الطلاب.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

ومن الآن وخلال الساعات القادمة وبعد الإعلان عن ظهورها سيتمكن الطلاب من الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 والحصول على النتائج.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021 الترم الأول من خلال صفحة البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من هنا.

وأما موقع المحافظة المتاح عبر الإنترنت وهو البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 إدارة شبين الكوم التعليمية فيمكنكم الدخول عليه من خلال الملف التالي:

​​​​​​​

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس 2021

ويتيح موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس 2021- 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، وبإمكان الطلاب الدخول عليه من خلال هذا الرابط.

ويمكنكم التعرف على درجاتكم في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الكشوف المدرسية التي تعلق في المدارس ثم الحصول على الشهادة التي تعد مستندًا رسميًا مأخوذ به.

​​​​​​​

وبخلاف البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من المدارس بداية من غد الأربعاء 16 فبراير.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية