رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول الشهادة الإعدادية

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول الشهادة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات 2021- 2022 برقم الجلوس والاسم الترم الأول الشهادة الإعدادية والتي خاضها الطلاب في الفترة من شهر يناير إلى 3 فبراير الماضي في اللجان المدرسية المراقبة والمؤمنة من فيروس كورونا.

وننشر للطلاب رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس وبالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء

واعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء ظهر اليوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري، والتي ظهرت الآن على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021 والتي أعلنتها البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات 77.04% من إجمالي عدد الحضور البالغ 83 ألف و695 طالب وطالبة، وأعلنت النتائج من خلال مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات.

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 برقم الجلوس، بالدخول على الرابط الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات من هنا والتعرف على درجاتهم.

​​​​​​​

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

وتم فتح رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم فقط على الطلاب التوجه إلى المدارس للحصول عليها عبر الكشوف.

ويذكر أن النتيجة المنشورة في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات عبر الإنترنت لا يمكن الاعتداد بها كمستند رسمي وعلى الطلاب التوجه للمدارس للحصول على النتائج وشهادة الصف الثالث الإعدادي 2021- 2022 الترم الأول.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية