رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول

اعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، ظهر اليوم الثلاثاء 15 فبراير نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول وإعلانها مباشرة على البوابة الإلكترونية للمديرية والمحافظة.

وأعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021 تم اعتمادها اليوم، موضحًا أن أعمال التصحيح قد انتهت بالفعل وكذلك اختتم الأعمال التي كانن تجرى حاليًا من المراجعة والرصد النهائي للدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022

وتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس إلكترونيًا على موقع محافظة المنوفية وكذلك المديرية التعليمية.

ونتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بالاسم ستتاح بداية من صباح الغد الأربعاء بجميع مدارس المحافظة في الكشوف التي ستعلق بأماكن ظاهرة وبجوارها أرقام الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021

وأعلنت المديرية ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021 على الموقع الرسمي لها وعلى الطلاب التوافد على هذا الرابط للحصول عليها، مع الوضع في الاعتبار ضرورة معرفة رقم الجلوس لإدخاله.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021 المنوفية متوافرة كذلك على موقع المحافظة على هذا الرابط بعد اعتمادها مباشرة اليوم، ونتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 إدارة شبين الكوم التعليمية بالاسم في الملف التالي:

​​​​​​​

وعلى الطلاب التوجه إلى المدارس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 برقم الجلوس أو بالاسم لمعرفة درجاتهم من الكشوف المدرسية، مع ضرورة التأكيد على أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2021 الإلكترونية ليست مستند رسمي يعتد به، والمستند المأخوذ به هو شهادة الإعدادية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية