رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم 2021-2022 الترم الأول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم 2021-2022 الترم الأول

يتاح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم للعام الدراسي 2021-2022 بعد أن اعتمدت وظهرت رسميا على الإنترنت، على أن تتوافر في المدارس بداية من الغد.

وكانت امتحانات الإعدادية الشهادة الإعدادية عام وصم ومكفوفين ومهني بدأت في 29 يناير وانتهت 3 فبراير.​​​​​​​

وبدأت كنترولات الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط في تصحيح كراسات الإجابات بعد انتهاء الاختبارات مباشرة، وعملت بعد ذلك على المراجعة وتجميع ورصد الدرجات.

وفور انتهاء كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة من أعمال النتيجة تم تسليمها لمديرية التربية التعليم لتقديمها للمحافظ لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

واعتمدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام 2021-2022 بنسبة نجاح 79.38%.

وبحسب بيان للمحافظة بلغ عدد المقيدين 30352 طالبا وطالبة، حيث حضر الامتحانات 29940 طالبا وطالبة ونجح منهم 23766 طالبا وطالبة.

كما اعتمدت المحافظ نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع و المكفوفين بنسبة نجاح 100% وأيضاً الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 95.3%.

وجاء في البيان: «فيما تقدمت محافظ دمياط بأصدق التهانى لأبنائها من الطلبة والطالبات، معربة عن أصدق امنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد».

ومن جانبه ذكر مدير مديرية التربية والتعليم، الدكتور خالد خلف، أنه سيتم إطلاق النتيجة من خلال روابط عبر الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط و مديرية التربية والتعليم بدمياط، والتي ينشرها «شبابيك» تاليا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم 2021-2022

وأصدرت لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط بيانا بدرجات الفصل الدراسي الأول لامتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، ويمكن الاطلاع على النتائج كاملة من هنا.

ويشار أن الطالب أو ولي الأمر يمكنه الحصول على النتيجة بأكثر من طريقة حيث يتوفر في الملف اسم الإدارة التعليمية واسم المدرسة ورقم الجلوس والاسم الكامل للطالب.

ويوجد في الملف بيان تفصيلي لدرجة الطالب في كل مادة سواء المواد الأساسية أو غير المضافة للمجموع، علما بأن تلك النتيجة استرشادية فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011