رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إيقاف عمر كمال عن الغناء في مصر

سبب إيقاف عمر كمال عن الغناء في مصر

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، جدلا كبيرا مرة أخرى ما جعله يستحوذ على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر.

سبب إيقاف عمر كمال عن الغناء

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية اليوم الثلاثاء، برئاسة الفنان هاني شاكر، إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء في مصر.

وأوقفت النقابة الفنان عمر كمال بسبب تصريحاته  في أحد اللقاءات التلفزيونية التي هاجم فيها النقابة ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وبعض أعضاء مجلس النقابة.

ومن المقرر أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام  القليلة المقبلة، وسوف  يتم تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية  عقب عودته من السفر خارج البلاد.

ويذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال، كان قد شارك جمهوره ومتابعيه بفيديو من حفلته الأخير بأمريكا، وقام ببثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وأظهر الفيديو تفاعل كبير لجمهوره بأمريكا علي أغانيه الشعبية، وعلق عمر علي الفيديو قائلا: «حفلة عيد الحب أمريكا»، وتفاعل العديد من المتابعين لعمر بشكل كبير على هذا الفيديو.

وتكررت المرات التي أثار فيها عمر كمال الجدل، وكان له أكثر من سابقة، آخرهم تصدره تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تصريحات المثيرة الجدل، عن الأجور المالية الكبيرة التي يتقاضاها مقابل  حفلاته  التى يحيها خارج مصر.

وأقام عمر كمال خلال الفترة الماضية عدة حفلات غنائية في أكثر من ولاية بالولايات المتحدة الأمريكية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011