رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من عريس الإسماعيلية على واقعة ضرب زوجته

أول تعليق من عريس الإسماعيلية على واقعة ضرب زوجته

تابع العديد من المواطنين واقعة عروس الإسماعيلية عن كثب، بعد انتشار مقطع الفيديو المهين ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة.

ضجت مواقع السوشيال ميديا بفيديو العريس الذي يضرب زوجته في الإسماعيلية، أمام السيارة التي كانت تستقلهم إلى قاعة حفل زفافهم وسط تجمهر العديد من أهالي العروسين وصرخات العروس المدوية.

وما هي إلا ساعات وتبدل الحال بعدما استكمل العروسين احتفالهم بتلك الليلة، ووصولهم عش الزوجية وكأن شيئًا لم يكن، ما تسبب في حالة من الغضب العارمة بين المواطنين متهمين العروس بالتخازل عن حقها.

أول تعليق من عريس الإسماعيلية على واقعة ضرب زوجته

صدم أول تعليق من عريس الإسماعيلية على واقعة ضرب زوجته جميع النشطاء، وذلك بعدما حاول تبرير موقفه الذي لن يتراجع عنه على الإطلاق.

قال عريس الإسماعيلية: «دة العادي عندنا ودي مش حاجة جديدة اني اضرب بنت عمي ومراتي ومتعودة على كدة، بس ممكن للناس الي في البندر وبحري الحاجة دي اوفر أو فظيعة لكن دة العادي عندنا الراجل لازم يبقى غيور على مراته».

عريس يضرب عروسته في الإسماعيلية

انتشر الفيديو بعنوان عريس يضرب عروسته في الإسماعيلية ليثير صخب واسع بين العديد من المواطنين، وخاصة بعد تعليقه الذي اشعل شرارة الغضب لست تجاه الزوج وحسب، بل امتدت الاتهامات للعروس التي لن تتراجع عن زواجها من ذاك الشخص بالرغم من الإهانة التي تعرضت لها، وضربه المبرح لها في الشارع، لتصر على استكمال حياته معه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.