رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على الدكتور أحمد أبو النصر.. تعرف على السبب

القبض على الدكتور أحمد أبو النصر.. تعرف على السبب

أعلنت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم السبت، القبض على أحمد أبو النصر، والذي اشتهر مؤخرا بالمنتجات الطبية التي يعلن عنها عبر عشرات القنوات الفضائية داخل مصر.

القبض على الدكتور أحمد أبو النصر

ألقى رجال مباحث المصنفات، القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر، لاتهامه بحيازة أعشاب وأدوية مجهولة المصدر بالشيخ زايد، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

​​​​​​​

وتم ضبط المتهم بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث المصنفات، تفيد حيازة الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط الصيدلي، والتحفظ على كمية من المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان شهر نوفمبر من العام الماضي شهد تداول شائعة تفيد بالقبض على أحمد أبو النصر، إلا أنه خرج بتوضيح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال خلاله إنه يعمل بطريقة شرعية ويحضر لمجموعة منتجات جديدة يستهدف أن تدخل كل بينت مصري.

من هو أحمد أبو النصر؟

يعرف أبو النصر نفسه على أنه أول اخصائي معتمد من وزارة الصحه للعلاج بالنباتات الطبية وعضو المجلس الأمريكي للعلاج الطبيعي بالنباتات الطبية وعضو الجمعية الأمريكية للعلاج بمنتجات النحل.

واشتهر أحمد أبو النصر بإعلان الكركمين الذي يتكرر مئات المرات يوميا على عدد من القنوات.

الإعلان الأشهر لأحمد أبو النصر ذلك الذي يروج فيه لمنتج يعالج الأمراض الالتهابية كونه يحتوي على مادة تسمى «الكركمين»، ويصفها بالسحرية التي يمكنها إنهاء كافة الآلام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011