رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط ترقيات المعلمين 2022 للتسجيل على منصة المعلم الأكاديمية المهنية للمعلمين

رابط ترقيات المعلمين 2022 للتسجيل على منصة المعلم الأكاديمية المهنية للمعلمين

أعلن الدكتو رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، رابط ترقيات المعلمين 2022 والشروط الواجب توافرها للتسجيل في ترقيات 2020- 2021 لما يزيد عن 70 ألف معلم.

وقال حجازي أن رئاسة مجلس الوزراء وافقت على استثناء المعلمين من قرار وقف الترقي، وذلك بعد تدخل الدكتور طارق شوقي، وزير التبية والتعليم والتعليم الفني، الذي خصص رابط ترقيات المعلمين للتقديم إلكترونيًا من مختلف المحافظات.

ترقيات المعلمين

وأضاف حجازي أن الوزارة طورت ورقمنت ملف الترقي إلى رابط ترقيات المعلمين المرشحين للترقية لعام 2020- 2021 للتيسير عليهم، بإتاحة منصة المعلم للتدريب عن بعد.

ودشنت الوزارة رابط ترقيات المعلمين على منصة المعلم لتدريب المدرسين المؤهلين للترقي، عن بعد، وهي منصة إلكترونية تابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمي.

وتمنح المنصة التي تم تدشينها من خلال رابط ترقيات المعلمين شهادة الصلاحية لكل من معلم ومعلم أول وأيضًا معلم أول أو معلم خبير.

ترقيات المعلمين 2022

وأوضح حجازي أن الإدارة العامة للمعلومات بالأكاديمية قامت بتصميم البرنامج الرقمي عبر رابط ترقيات المعلمين لتمكين المرشحين منهم مهنيًا للترقي 2020- 2021 وفق الحقائب التدريبية والأنشطة التربوية المعدة مسبقًا من قبل متخصصين في الأكاديمية وبعض الخبراء التربويين، بالإضافة إلى الاستعانة بأساتذة جامعيين.

وناشدت الأكاديمية أعضاء هيئة التعليم بالتسجيل والحجز في المواعيد المحددة بالجدول المعلن تيسيرًا على المعلمين المستهدفين، وقراءة الإرشادات الموجودة على المنصة عند التقديم عن طريق رابط ترقيات المعلمين.

وطالبت الأكاديمية بالتواصل مع الدعم الفني لفرعها التابع له محافظة المعلم في حال واجهته أي صعوبة أثناء التسجيل في رابط ترقيات المعلمين.

رابط ترقيات المعلمين 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رابط ترقيات المعلمين الذي ينبغي التسجيل فيه للحصول على التدريب الذي يؤهلهم للترقية يتم من هنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية