رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات نور قدرى وزوجها في برنامج معكم منى الشاذلي

تصريحات نور قدرى وزوجها في برنامج معكم منى الشاذلي

حلت الفنانة نور قدري، أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، والذى يعرض عبر فضائية  cbcبرفقة زوجها وابنها.

تطرقت نور في حوارها إلى بدايتها الفنية عن طريق الغناء فى فرقة «أحلام» بقيادة الموسيقار هاني شنودة، وبعد ذلك قدمت عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

نور قدري وزوجها

أشارت نور إلى أنها ابتعدت عن الفن عام 2011، وهو العام الذي أنجبت في ابنها حمزة، ثم قررت العودة مرة أخرى، فقدمت في ورشة المخرج خالد جلال.

 وتابعت: «تلقيت الدعم من الجميع في هذه الورشة، بسبب حضور عدد كبير من نجوم الفن للعروض التى قدمتها، حتى استطعت أن اخطو خطوات ثابتة وواضحة في مشوارى الفني».

وخلال اللقاء كشف محمد نور زوج نور قدري عن الكثير من المواقف الطريفة التى يقوم بها هو وابنه حمزة، ففي إحدى المرات قاموا بكسر النيش أثناء لعبهم الكرة في المنزل وأخفوا عنها سبب كسره.

وأضاف: «نقوم أنا ونور وحمزة بتصوير فيديوهات تيك توك كثيرة ولكن نور هي من تقوم بخداعنا في كل مرة».

وكشفت نور عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل «عودة الأب الضال»، الذي تدور أحداثه حول رجل أعمال ثري يمتلك فندقا كبيرا لكنه يقع في أزمة، ويحاول الخروج منها بالبحث عن أبنائه السبعة.

ويذكر أن نور قدمت فى بدايتها عددا من برامج الأطفال، ولكنها استطاعت أن تحقق شهرة واسعة فى مصر والوطن العربي من خلال برنامج Saturday Night Live بالعربي

قدمت مجموعة من الأعمال التلفزيونية ومنها: «ملكة في المنفى، عوالم خفية، كله بالحب، فارس بلا جواز»، كما أنها خاضت تجارب عديدة فى السينما ومنها: «ممنوع الاقتراب أو التصوير، قلب أمه، سبع البرمبة، ديدو».

واستطاعت أيضاً تقديم مجموعة من الأغاني من خلال شركة روتانا أهمها: «تاج رأسك،ومين سمعك، هتسمع قريب أوى».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011