رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

تسائل الكثير من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي اليوم، حتى يتمكنوا من معرفة موعد انطلاق المباراة المنتظرة بين المارد الأحمر والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

يخوض فريق النادي الأهلي اليوم مباراة هامة يلتقي فيها مع المريخ السوداني في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي اليوم

ينتظر العديد من جماهير الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي اليوم مع المريخ السوداني، لذا يتسائلون عن الميعاد المحدد لإنطلاق صافرة الحكم لإعلان بدء عمر المباراة للتفرغ لها والإنتهاء من أعمالهم قبل تلك المواجهة المنتظرة.

تنطلق موعد مباراة الأهلي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بإستاد الأهلي وي السلام، ليضع المارد الأحمر نصب أعينه الفوز لا بديل له.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

ومن أهم الأسئلة التي يطرحها الكثير من مشجعي النادي الأهلي، هي ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة بالطريقة التي تروق لهم.

تمتلك شبكة بين سبورتس القطرية حقوق إذاعة مبارايات دوري أبطال أفريقيا 2022، التي من ضمنها مباراة الأهلي والمريخ السوداني، حيث يمكنك مشاهدتها على كلًا من القنوات التالية بعد استقبالها على التلفاز:

1- beIN Sports HD 4

2- beIN Sports Fr 9 HD max

شكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

حراسة المرمى

محمد الشناوي

الدفاع

على معلول- محمد هاني - محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة

الوسط

حمدي فتحي- عمرو السولية

الهجوم

حسين الشحات - محمد شريف- قفشة- أحمد عبدالقادر

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.