رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الدراسة في رمضان 2022

مواعيد الدراسة في رمضان 2022

تشغل مواعيد الدراسة في رمضان 2022 تفكير الكثير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكذلك أولياء الأمور، وخاصة أن شهر رمضان يتزامن هذا العام مع آخر شهر في الترم الثاني قبل موعد امتحانات نهاية العام.

انتشرت الكثير من الأقاويل بشأن مواعيد الدراسة في رمضان 2022، بخصوص تقليص اليوم الدراسي وغيرها من الاقتراحات التي جابت منصات السوشيال ميديا خلال الأونة الأخيرة.

مواعيد الدراسة في رمضان 2022

كشف الدكتور طارق شوقي، مواعيد الدراسة في رمضان 2022 ليضع حد رادع لتلك الأقاويل المنتشرة والتي تتزايد مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

أكد شوقي، في تصريحات إعلامية، أن مواعيد الدراسة في رمضان 2022 لن تتغير على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه قرار نهائي ولا يوجد نية لتغير المواعيد مثل الأعوام الماضية.

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم الدراسي ليس طويلًا لذا لا يوجد داعي لتغير مواعيد الدراسة في رمضان 2022.

كما حذر وزير التربية والتعليم، من الإنسياق وراء الشائعات التي تخرج بخصوص مواعيد الدراسة في رمضان 2022 وتغيرها، وذلك كونها من الأمور المحسومة لدى الوزارة.

المدارس في رمضان 2022

تتعامل المدارس في رمضان 2022 بشكل طبيعي لإنجاز المقررات الموجودة في المنهج بموعدها المحدد، حتى يكون هناك وقت مخصص لمراجعة المنهج قبل امتحانات نهاية العام.

وتحرص المدارس على متابعة الحضور والغياب في سبيل إنضباط الطالب داخل المدرسة منذ بداية الترم وحتى خلال شهر رمضان، كما ناشد وزير التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.