رئيس التحرير أحمد متولي
 ١ رمضان ٢٠٢٢ يوم اية؟

١ رمضان ٢٠٢٢ يوم اية؟

١ رمضان ٢٠٢٢ يوم اية من الأسئلة التي ترددت كثيرًا خلال الأونة الأخيرة بين العديد من المواطنين، حتى يتمكنوا من معرفة أول أيام شهر رمضان المبارك والتجهيز له بشتى الطرق.

حالة من الاستعدادت التي تسيطر على المشهد قبل ١ رمضان ٢٠٢٢، لتتنوع بين تجهيز المنتجات الغذائية والسلع الرمضانية المختلفة.

١ رمضان ٢٠٢٢ يوم اية؟

يبحث الكثير من المواطنين عن إجابة سؤال متى يوم ١ رمضان ٢٠٢٢، حتى يتمكنوا من الاستعداد لتلك الليلة التي ينتظرها الكثير من المسلمين.

يحتاج يوم ١ رمضان ٢٠٢٢ إلى تجهيزات مختلفة خاصة بطاولة الإفطار، والعزومات والولائم التي تعتبر من أهم المشاهد المتكررة على مدار الشهر.

 يصادف ١ رمضان ٢٠٢٢ يوم السبت الموافق 2 من إبريل المقبل، ذلك اليوم المميز لدى الأمة الإسلامية بجميع الدول الإسلامية.

رمضان 2022

يتأهب الكثير من المواطنين لإستقبال شهر رمضان 2022 الذي ينتظره الكثير، لإستغلال جميع الفرص المقدمة أمامهم وإعادة حسابتهم في تلك الشهر المبارك الذي يعتبر كنز من الكنوز التي يقدمها الله لعباده.

يأتي شهر رمضان 2022 في أجواء الربيع المميزة، بعدما ظل لفترة طويلة يصادف فصل الصيف الذي ترتفع به درجات الحرارة، ما يؤثر على الموظفين والعاملين والطلاب، وغيرهما.

يتميز شهر رمضان بمسابقة جميع المسلمين بعضهما البعض في الإكثار من القيام بالعبادات المختلفة مثل بالصوم والصلاة، والدعاء، وإخراج الزكاة، وغيرها من العبادات المقربة إلى الله سبحانه وتعالى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.