رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 على قناة CBC وCBC دراما

مسلسلات رمضان 2022 على قناة CBC وCBC دراما

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان الكريم 2022، ومع اقتراب الشهر المبارك، تبدأ القنوات في الكشف عن خريطة مسلسلاتها التي ستقوم بعرضها خلال هذا الشهر .

ومن بين هذه القنوات قناة «CBC» التي أعلنت عن خريطة مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض خلالها.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة  CBC

تقدم قنوات CBC و CBC دراما مجموعة من المسلسلات القوية خلال شهر رمضان المبارك وتضم القائمة المبدئية للقناة خلال شهر رمضان هذه المسلسلات:

مسلسل سوتس بالعربي

بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومن إخراج مريم الأحمدي.

يعتبر المسلسل هو النسخة العربية من مسلسل «سوتس» الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول عالم المحاماة وقد حققت النسخة الأمريكية شهرة واسعة في العالم العربي وعرض منه 9 مواسم.

مسلسل فاتن أمل حربي

يشارك فى بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول موظفة في الشهر العقاري تتزوج وتنجب طفلين ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد إنفصالها عن زوجها لتبدأ رحلة معاناة.

مسلسل ملف سري

يشارك في بطولة مسلسل «ملف سري» هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي.

تدور أحداث المسلسل في عام 2013 وقت الانفلات الأمني في مصر في إطار اجتماعي رومانسي، ويناقش المسلسل العديد من القضايا المهمة.

مسلسل راجعين يا هوا

بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر وغيرهم نخبة من النجوم.

 المسلسل مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم لأسامة أنور عكاشة وسيناريو محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل أحلام سعيدة

بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول سيدة ارستقراطية تعاني من الكوابيس التي تجعلها تشك في كل من حولها.

وكشفت أيضا قناة CBC عن احتمالية عرض مسلسل «مكتوب عليا» لأكرم حسني على شاشتها في شهر رمضان 2022.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011