رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

تخوض المسلسلات المصرية منافسة شرسة في ماراثون رمضان المقبل للعام 2022، وينتظرها الجمهور بشغف شديد وتحظى باهتمام كبير، ونسب مشاهدة عالية.

وبدأت العديد من القنوات إعلان قائمة مسلسلات رمضان 2022 والتي ستعرض عبر شاشتها خلال شهر، ومن بينهم قناة «الحياة» التي أعلنت عن خريطة مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض خلالها.

وسيشارك في بطولة المسلسلات المصرية المعروضة على قناة «الحياة» نخبة من أنجح وأبرز نجوم التمثيل في الوطن العربي.

مسلسلات رمضان 2022 قناة الحياة

وتأكد حصول شبكة تلفزيون الحياة على حقوق عرض 5 مسلسلات في رمضان المقبل على النحو التالي:

دايما عامر

بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

تدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي، ويناقش المسلسل مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة ويضع حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب.

جزيرة غمام

يشارك في بطولة المسلسل، طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي، ويناقش المسلسل خلافات الأخوة الذين يدخلون في صراعات ومغامرات، وكيف ستصل هذه الأمور بينهم.

يو تيرن

يشارك في بطولة مسلسل «يو تيرن» ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تدور  أحداث المسلسل في دراما اجتماعية حول العديد من المشاعر الإنسانية.

ملف سري

بطولة هاني سلامة، وميرهان حسين وماجد المصري، والعمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع «ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز».

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، يناقش على العديد من القضايا المهمة.

في بيتنا روبوت 2

بطولة هشام جمال، ليلي أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، وطه دسوقي وغيرهم، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011