رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري دائما ما يكون من أكثر الأشياء بحثا قبل اللقاءات، وذلك لأن المعلق هو من يعطي المباراة شغفا كبيرا.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام بمحافظة القاهرة.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز من أهم اللقاءات في الفترة الحالية ببطولة الدوري، حيث أنها ستحسم المتصدر لجدول المسابقة، حيث أن بيراميدز يتصدر حاليا البطولة.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني وله مباريات مؤجلة لذا يسعى كل فريق في حصد الثلاث نقاط من أجل التربع على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد بيراميدز في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، أما الأهلي فيتواجد في الوصافة برصيد 25 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة من مساء القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي من مساء الثلاثاء 8 مارس 2022، وتبث عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت.

 ومن المقرر أن يكون معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الثنائي بلال علام وكذلك محمد الكواليني، وذلك عبر عبر قناة أون تايم سبورت 1.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم