رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF المنهج الجديد

تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF المنهج الجديد

الكثير من أولياء الأمور يفضلون تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF المنهج الجديد في الشرح والتدريبات لتعليم أبنائهم المقرر عليهم في هذا الفصل من العام.

وينشر «شبابيك» كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF بالدروس، الوحدات وكل ما يحتوي عليه من منهج دراسي مقرر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بطريقة شرح القائمين على الملخص، بالإضافة لما يشتمل عليه من امتحانات وأسئلة ينفرد بها عن غيره من الكتب الخارجية.

كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF

ويتضمن كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF 3 دروس في الوحدة الأولى والتي تأتي بعنوان «الأنشطة الاقتصادية في بلدي» وهي: الزراعة وتربية الحيوان وصيد الأسماك، التعدين والصناعة والتجارة ودرس السياحة.

وبعد الانتهاء من شرح كل درس، يطرح كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF مجموعة من الأسئلة المتنوعة ما بين الاختيار من متعدد، بم تفسر، صح أم خطأ، وغيرها، وذلك بخلاف أسئلة الكتاب المدرسي.

كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF يشمل كذلك شرح الوحدة الثالثة شخصيات وأحداث من التاريخ الفرعوني، ودروسها:

  • شخصيات وأحداث من الدولة القديمة.
  • شخصيات وأحداث من الدولة الوسطى.
  • شخصيات وأحداث من الدولة الحديثة.

ومن خلال كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF ستتعرف على شخصية أبو الهول الذي بنى الأهرامات الثلاثة، ما المقصود بالهرم؟ وغيرها من المعلومات التي ستفيدك في الامتحانات وبشكل عام.

كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF متاحة للتحميل والطباعة مجانًا في عدد 203 صفحة إلكترونية.

ويعد تحميل كتاب الأضواء دراسات الصف الرابع 2022 PDF في تزايد مستمر في الفترة الأخيرة من قبل العديد من أولياء الأمور الذين يسعون إلى تبسيط المناهج لأبنائهم.

تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات 2022

ويمكنكم تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي دراسات الترم الثاني PDF 2022 من خلال الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية