رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني PDF

تحميل كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني PDF

يستعين عدد كبير من أولياء الأمور والمعلمين في شرح المادة برابط تحميل كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني PDF والمتضمن المنهج الجديد المقرر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

ويحتوي كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني على شرح المنهج الدراسي الآتي:

  • الوحدة الثانية: الحركة.
  • المفهوم الرابع: الطاقة والتصادم.

ويحتوي هذا المفهوم من مفاهيم كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني على 6 دروس، تختتم ملخص المفهوم الرابع وتدريبات واختبارات الكتاب عليه.

وتتكون الوحدة الثالثة «الطاقة والوقود» من كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني من 3 مفاهيم، الأول وهو الأجهزة والطاقة ويحتوي على 5 دروس، ملخص، تدريبات وامتحانات عليه، وأخرى تراكمية على الطاقة والتصادم والمفهوم الأول.

والمفهوم الثاني من مفاهيم المنهج الذي يحتويه كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني هو: عن الوقود، ويتضمن 5 دروس، بالإضافة إلى الملخص، التدريبات والاختبارات.

مصادر الطاقة المتجددة هي ثالث وآخر المفاهيم التي يحتوي عليها كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني وتنطوي على 6 دروس فضلاً عن الاختبارات كسابقه.

ومن محتويات كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني تدريبات الكتاب على الوحدة الثالثة وفقًا لتصنيف بلوم، مشروع الوحدة: تأثير بناء السدود، الجانب المشرق وهو المشورع البيئي للتخصصات، أهم المصطلحات، الرسوم والمخططات.

كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني PDF

وبعد الاطلاع على كل مشتملات كتاب سلاح التلميذ علوم الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني PDF من الملف التالي، يمكنكم تحميله ولن يتطلب ذلك منكم سوى ثوان قليلة:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية