رئيس التحرير أحمد متولي
 بوسترات مسلسلات رمضان 2022.. مصرية على جميع القنوات

بوسترات مسلسلات رمضان 2022.. مصرية على جميع القنوات

بدأت شركات الإنتاج حملاتها الترويجية للأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل، بنشر بوسترات مسلسلات رمضان 2022 منها مصرية وغيرها والتي تعرض على مخلف القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية على الإنترنت.

وتضمنت الحملات الدعائية التنافسية بين الشركات والفضائيات بوسترات مسلسلات رمضان 2022 وصور الأبطال الذين يشاركون فيها، فضلاً عن طرح البعض البرومو الخاص ببعض المسلسلات.

بوسترات مسلسلات رمضان 2022

وجمع «شبابيك» بوسترات مسلسلات رمضان 2022 التي تم طرحها حتى الآن والمقرر عرضها في مختلف القنوات الفضائية مثل قناة: MBC، DMC، النهار، صدى البلد، ON، منصة شاهد، وغيرها.

ومن بوسترات مسلسلات رمضان 2022 المنتظر عرضها في رمضان والتي تم طرح البوستر الدعائي لها حتى الآن ما يلي:

مسلسل محمد رمضان 2022

ومن ضمن بوسترات مسلسلات رمضان 2022 مسلسل محمد رمضان الذي ظهر فيه منفردًا وأعلن قصته وأبطاله الذين يشاركونه العمل ومن بينهم دينا الشربيني.

مسلسل أمير كرارة في رمضان 2022

ومن المسلسلات التي من المنتظر أن يتم عرضها مسلسل أمير كرارة وطرحت قناة DMC بوسترات مسلسلات رمضان 2022 ومن بينها العائدون.

ومسلسل في بيتنا روبوت 2 من التمثيليات التي ستعرض على قناة الحياة والتي عرضت البوستر الرسمي له مع بوسترات مسلسلات رمضان 2022 وصور المسلسلات التي توجد في الشوارع ضمن الحملات الدعائية التي تقوم بها القنوات.

ومن بوسترات مسلسلات رمضان 2022 مسلسل مكتوب عليا للفنان الكوميدي أكرم حسني وآيتن عامر.

مسلسل ابتزاز رمضان 2022

ومن المسلسلات غير المصرية التي تم عرض البوستر الرسمي لها مسلسل ابتزاز رمضان 2022 والذي قوبل بانتقادات كثيرة.

بوسترات مسلسلات رمضان 2022 مصرية

ويمكنكم مشاهدة جميع بوسترات مسلسلات رمضان 2022 مصرية من المجموعة الآتية والتي تضم مسلسل: جزيرة غمام، بطلوع الروح، عشق أسود، مين قال؟، توبة، ملف سري، يوتيرن، دايمًا عامر، وأخرى:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية