رئيس التحرير أحمد متولي
 إسدالات رمضان 2022.. الأشكال والأسعار

إسدالات رمضان 2022.. الأشكال والأسعار

تختلف تصاميم إسدالات رمضان 2022 عن الأعوام الماضية، حيث تحرص المتاجر المختلفة على التنوع والتجديد لجذب انتباه السيدات تزمنًا مع اقتراب شهر رمضان.

تستعد السيدات إلى دخول شهر رمضان بعدد من الطرق المختلفة منها التعرف على التصاميم الجديدة وأسعار إسدالات رمضان 2022، حتى تتمكن من اقتناء قطعة مميزة وجديدة في خزانتها.

إسدالات رمضان 2022

تعد إسدالات رمضان 2022 من القطع الأساسية التي تحرص السيدات على اقتناءها في كل عام مع بداية شهر رمضان الكريم، ليتناسب مع الزيارات العائلية والعزومات وعند الذهاب إلى المسجد لصلاة التراويح.

تميزت إسدالات رمضان 2022 بألوانها الزاهية المبهجة لتتناسب مع الأجواء الصيفية، وهناك العديد من الرسومات الرمضانية التي لفتت الأنظار في الأسواق.

ويوجد العديد من التصاميم التي تم تصنيعها من قماش الخيامية بألوانها المعروفة، وذلك مع ادخال العديد من الألوان البسيطة معها حتى لن يكن الإسدال مزدحمًا.

أسعار إسدالات رمضان 2022

تختلف أسعار إسدالات رمضان 2022 وفقًا للتصميم والأقمشة الموجودة في الأسواق، والتي تبدأ من 100 جنيه وتصل إلى 400 جنيهًا في الكثير من المتاجر المختلفة.

تهتم المتاجر المختلفة بالتنوع في تصاميم إسدالات رمضان 2022 وأسعارها حتى تتناسب مع جميع الفئات المختلفة، وترضي الأذواق التي لن تتفق على قطعة واحدة، لذا هناك المزركش بالورود، والبعض الآخر الذي تم تدوين العديد من الحروف العربية عليه، بجانب وجود عدد هائل من الإسدالات ذات اللون الواحد وغيرها من الأشكال المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.