رئيس التحرير أحمد متولي
 مفارش رمضان 2022.. الأشكال الجديدة والأسعار

مفارش رمضان 2022.. الأشكال الجديدة والأسعار

مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، تستعد السيدات لاستقبال هذا الشهر بطرق مختلفة، بداية من شراء السلع الرمضانية وصولا إلى مفارش الزينة الرمضانية رمضان 2022.

يستعرض الباعة في المحال التجارية وعبر مواقع البيع «أون لاين» مفارش الزينة الرمضانية رمضان 2022، حتى تتمكن السيدات من اختيار التصميم الذي يروق لهم لاستقبال الشهر الكريم.

تتعدد مفارش الزينة الرمضانية في الأشكال والألوان، لذلك  يزداد البحث فى الفترة الأخيرة لمعرفة التصاميم  والأسعار الجديدة.

تصاميم مفارش الزينة الرمضانية رمضان 2022

يمكنك اختيار تصميم مفارش الزينة الرمضانية رمضان 2022 وشراء الأقمشة والأمتار الكافية ليتم من خلالها تنفيذ الزينة المتاحة وفقا لمساحة المنزل وديكوراته.

أسعار مفارش الزينة الرمضانية رمضان 2022

 تختلف الأسعار تبعا للخامات المستخدمة في المنتج، حيث تبدأ من 100 جنيه لتصل إلى 250 جنيه فى الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 قماش بطباعة الخيامية بتصميم مربعات باللون البني، تصميم يصلح مفرش طاولة او وسائد او لفانوس رمضان والديكورات الموسمية بسعر 100 جنية.

ستارة نجوم وهلال إضاءة تزيين رمضان  تبدأ من 170 جنيه لتصل إلي 200 جنيه.

ستاره تزيين رمضان كور بسعر 250 جنية.

 ويمكن شراء مفارش الزينة الرمضانية من خلال شرائها سواء كانت أون لاين، أو من المحال التجارية، أو شراء الأقمشة لتنفيذ التصميم الذي يروق لك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011